عالم الكتب الإلكترونية
موقع عالم الكتب الإلكترونية لتحميل الكتب في جميع التخصصات مجانا، عالم الكتب pdf، تحميل الكتب العربية والمترجمة والقصص والروايات العربية والمترجمة.

كتاب دراسات في التنمية العربية

عنوان الكتاب: دراسات في التنمية العربية
المؤلف: مجموعة من المؤلفين
تحقيق: ـــــ
عدد الأجزاء: 1
عدد الصفحات: 444 صفحة
لغة الكتاب: العربية
صيغة الكتاب: PDF

حول كتاب دراسات في التنمية العربية:

دراسات في التنمية العربية pdf، تحميل كتاب دراسات في التنمية العربية pdf، مجموعة من المؤلفين، تحميل كتاب دراسات في التنمية العربية، الواقع والآفاق، إن التحولات الكبيرة التي شهدها العالم من أزمة الاقتصاد في المراكز الرأسمالية، وانهيار النموذج التنموي السوفياتي، وإخفاق مشاريع التنمية العربية على يد أنظمة التخطيط المركزي تثير نقاشا صاخبا حول التنمية المستقلة، أو دور القطاع العام في التنمية، من جهة، وحول الخصخصة كمحور رئيس من محاور إعادة هيكلة الاقتصادات كطريقة مفترضة وحيدة لاستئناف التنمية، من جهة أخرى، تأليف مجموعة من المؤلفين pdf.

تصنيفات الكتاب: كتب الاقتصاد، كتب التاريخ، كتب التاريخ الحديث، كتب تاريخ العرب الحديث.

المؤلف: ـ .

نخبة من المؤلفين الذين يشتركون في تأليف كتاب واحد، وقد يكونوا عبارة عن مجموعة من الباحثين أو العلماء اللذين يشتركون في نفس التخصص أو تخصصات متقاربة، وتشمل هذه النوعية من الكتب مجموعة متنوعة من الأغراض العلمية، مثل: الكتب التي تشمل على أبحاث المؤتمرات والندوات العلمية، والهيئات واللجان العلمية والمجلات العلمية، فيكون لكل مؤلف أو باحث أو عالم بحث داخل الكتاب، وأيضا الكتب الموسوعية التي يتولى كل مؤلف فيها تصنيف الجزء المتعلق بمجال تخصصه في هذه السلسلة أو الموسوعة، وأيضا الكتب العلمية ذات التخصصات الدقيقة التي يشترك في تصنيفها نخبة من علماء التخصص، والكتب الأدبية التي يشترك في تأليفها نخبة من الأدباء، وكذلك المصنفات الشعرية التي يشترك فيها نخبة من الشعراء.

قيم هذا الكتاب!

اختر تقييمك ثم أضغط تأكيد التقييم!

معدل التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تقيمات بعد، كن أول من يقيم هذا الكتاب!

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء إبلاغنا من خلال صفحة: اتصل بنا أو من خلال صفحة حقوق الملكية
× إخفاء
كتب مشابهة
اضف مراجعة

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستمرارك في استخدام موقعنا فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وملفات تعريف الارتباط، ولكن يمكنك رفض ذلك ومغادرة الموقع إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق قراءة المزيد